الآن الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 هنا الفائزين في اللوتري 2020

نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 dvlotter، أوالجرين كارد green card  من الموقع الرسمي لقرعة امريكا قصد الحصول على البطاقة الخشراء التي تتيح الٌاقمة و العمل في الولايات المتحدة الامريكية.
 ظهرت نتائج اللوتري dvlottery USA 2019  على موقع اللوتري الرقم الرسمي، وللاستعلام عن نتيجة القبول باختيارات الولايات المتحدة الأمريكية للهجرة العشوائية يلزمكم فقط تباع الشرح ادناه للاستعلام عن نتائج قرعة الهجرة إلى امريكا.

نتائج اللوتري جرين كارد 2019 20120

نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 “اللوتري الأمريكية " 

في سنة 1995 بدأ برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا هجرة التنوع بتفويض من الكونجرس  ، و يهدف إلى تنوع المهاجرين إلى أمريكا، حيث يقوم البرنامج بشكل أساسي بإستقطاب فئة الشباب من شتى بقاع العالم و تمنحهم قرعة الهجرة العشوائية أو اللوتري الأمريكي البطاقة الخضراء أو “green card”، أي رخصة إقامة دائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، و التي تتيح بعدها الحصول على الجنسية الأمريكية و التمتع بالحقوق والواجبات التي يمتلكها كل مواطن أمريكي.

الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

الاستعلام عن نتيجة موقع اللوتري 2019/2020 للهجرةالعشوائية إلى امريكا يتم من خلال الموقع الرسمي لاتي أطلقته وزارة الخارجية الامريكية، تجدون أدناه الروابط الرسمية للاستعلام عن نتائج اللوتري الامريكي.

الهجرة العشوائية لأمريكا  2019 2020


وقد فتفحت امريكا أبوابها منذ سنوات، للمواطنين من شتى بقاع العالم للذين يبحثون عن فرص أكبر لتحقيق ذواتهم و ضمان مستقبلهم، أو لتطوير مشاريعهم و إستثمار طاقاتهم، و العض منهم لإستكمال دراستهم،و العديد من الدوافع، و مما الناس متشبثين بالحلم الأمريكي و يحاولن الحصول الجرين كارد، هوإرتفاع سعر الدولار مقابل بلدان المهاجرين إليها، الذين غالبيتهم من دول العالم الثالث، يهجر الشباب إلى امريكا باحثين عن مناصب تليق بإمكانياتهم و فرص أكبر للحصول على عمل يوفر لهم و لذويهم عيشا كريما.
ويعتبر الكثيرمن شباب دول العالم عامة و بخاصة الشباب العربي المفعم بالطاقة، الهجرة العشوائية لأمريكا فرصة سنوية عظيمة، و خطوة دات اهمية في تحديد مستقبلهم، و مما يشجع على الإقبال عليها هو سهولة تقديم طلب الهجرة دون اي تعقيدات إدارية، يكفي فقط وضع الطلب عبر الموقع الإلكتروني: صورة شخصية للمتقدم وبعض البيانات كافية.

طريقة الاستعلام عن نتائج اللوتري الهجرة العشوائية لأمريكا

  • الدخول إلى موقع اللوتري الرسمي من هنا 
  • النقر على  check status.
  • ثم تضغط على continue.
  • إدخال الرقم الخاص بكل مترشح بطريقة صحيحة .
  • كتابة الاسم كاملاً و تاريخ الإزدياد كما في البيانات المدخلة في التقديم.
  • بعدها ستظهر رسالة بالقبول أو الرفض.
  • في حالة تم قبول طلب الشخص من الأفضل طباعة رسالة القبول و الاحتفاظ بعد نسخ لإستعمالها وقت الحاجة عند استكمال إجاراءات السفر.


التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

 كيفية التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 و الموقع الرسمي للتقديم و معرفة نتائج قرعة اللوتري للحصول على الجرين كارد وكل ما تبحث عنه و تود معرفته عن  قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا سنتطرق له في هذا المقال من موقع معلومة صح 

معلومات حول التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2020

لا يشترط أن يتحدث المتقدم اللغة الإنجليزية
أن يكون سن المترشح للتسجيل في قرعة الهجرة الى امريكا 18عام فأكثر.
أن يكون لدى المتقدم مؤهل دراسي مناسب للتسجيل.
 أن يكون المتقدم من الذكور قد أنهى فترة التجنيد الخاصة به.في الدول التي تطبق التجنيد
أن يكون المتقدم من البلدان الغير ممنوعة من الفيزا الامريكية .

مميزات برنامج الأمريكي القرعة العشوائية لعام 2020


  •  الحصول على الإقامة الدائمة بالولايات المتحدة الأمريكية.
  •  الحصول على الجنسية الأمريكية، بعد انقضاء عدة السنوات بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • التمتع بالرعاية الصحية والطبية وكذلك التسهيلات لستكمال المسارات التعليمية للمترشح أو الفائز بالقرعة في الهجرة العشوائية لأمريكا.


جديد قسم : معلومة تهمك

إرسال تعليق