افضل تطبيقات الاندرويد 2019 المجانية

افضل تطبيقات الاندرويد 2019 المجانية 

          افضل تطبيقات الاندرويد 2019 هي محور موضوع هذه التدوينة ، و التي كما عودكم فريق عمل مدونة معلومه صح  بإختيار أفضل تطبيقات الأندرويد من كل  الفئات ، حرصنا على ان تكون تطبيقات اندرويد 2019 مجانية و أيضا بعضها  ذات فائدة و البعض الآخر ممتع  ، ليستفيد منها المستخدم سواءا في العناية بجسمه او تنمية عقله ، و لا ننسى تنظيم وقته .
لهذا تابعوا قراءة  هذا المقال ،



 و بهذا يتحول هاتفك الذكي إلى جهاز تستمر فيه وقتك و ليس مجرد هاتف عادي  تضيع عليه وقتك -الثمين- في مطالعة الاخبار و الفضائح التي تتخمنا بها  مواقع التواصل الإجتماعي كالفيسبوك و تويتر و غيرها .
و بالمناسبة ادعوك لقراءة هذا المقال المفيد أيضا :
لعلنا نكون عند حسن ظن قرائنا الأوفياء و زوارنا الأعزاء الطيبين .

 افضل تطبيقات الاندرويد 2019

 ليسهل عليكم قراءة المقال قمنا بقسيمه إلى ثلاث أقسام حسب فئة التطبيقات المقدمة و ما تدور حوله .

  1.  افضل تطبيقات الاندرويد 2019 المفيدة للعقل و الجسم 
  2.  افضل تطبيقات الاندرويد 2019 اللمفيدة لدهاز الندرويد نفسه .
  3.  افضل تطبيقات الاندرويد 2019 التي تجمع بين الفائدة و المتعة أيضا.

 1- افضل تطبيقات الاندرويد 2019 المفيدة للعقل و الجسم 

Keep Trainer تطبيق للحفاظ على اللياقة البدنية 

         التطبيق و بشهادة أغلب من حملوه على اجهزتهم و أستخدموه انه من التطبيقات الذي جمعت بين سهولة الإستخدام و فعالية و جودة الخدمات التي يقدمها، 
لتحميل التطبيق من 

 من أفضل تطبيقات أندرويد 2019 التي من المستحب ان تكون على جهازك و ذلك بإحتوائه على أكثر من 300 تمرين رياضي تشمل حميع مناطق الجسم ، اعدها خبراء رياضيون  و كما تجد أكثر من 100 من الفيديوهات التدريبية لكيفية إتقان التمارين الرياضية و أداء الحركات بشكل صحيح و نعود و نذكر انه من التطبيقات المجانية في فئته .
و ما عليك إلا تحميله و البدأ بالتمارين و المثابرة عليها .

Drops تطبيق شامل لمن اراد ان يتعلم أية لغة

أصبح من الآن يمكنك تعلم أي لغة شئت من لغات العالم ، فقط غبر هذا التطبيق الذي يتيح لك تعلم 31 لغة من بينها الكورية و الصينية و غيرها من اللغات


و فكرته التي تعتمد في التعلم عبر الرسوم التوضيحية لمفردات كل لغة ، حتى يسهل على المتلقي ترسيخ المفدات في عقله عن طريق ربطها بالرسم المصاحب لها ، ونافع لكل المستويات.
 إذا كنت تود أن تبدا في تعلم أي لغة "لا تبحث كثيرا" ، هذا التطبيق سيفيدك إن شاء الله .

تطبيق Mimo شامل لمن اراد تعلم جميع لغات البرمجة


من التطبيقات المتميزة في تعلم لغات البرمجة التي أصبح الكل يريد ان يتعلمها لأهميتها في فتح آفاق جديدة في سوق الشغل ، و أيضا العالم كله أصبح يعتمد على البرمجة ف التواصل و التقنية و التعاملات المالية و...

تطبيق Mimo يمنحك فرصة تعلم و إتقان أية لغة برمجة تريد بدءا من الصفر و حتى الإحتراف و الدليل على ذلك استخدامه من اكثر من 4 ملايين متعلم حول العالم .
إذا كنت مهتما باللغة النجلزية فهذا المقال سيفيدك كثيرا
أفضل 10 مواقع لتعلم الإنجليزية من الانترنت مجانا

 2-افضل تطبيقات الاندرويد 2019 التي تخص الاجهزة .

      ننتقل إلى الفئة الثانية من التطبيقات التي لإخترناها لكم لتساعدكم في حياتكم اليومية ، و تمكنكم من الإستفادة القصوى من إمكانية اجهزتكم الأندرويد .

تطبيق Fils by Google لتمكين ذاكرة أكبر 

لعل من اكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي الهواتف الذكية عامة سواءا كانوا من أنظمة الأندرويد او ios ، هو مشكل الذاكرة


فمهما كانت ذاكرة تخزين الهاتف كبيرة ، إلا انه و مع مرور الأيام و توالي الصور الملتقطة و الفيديوهات المنزلة و أيضا التطبيقات و الألعاب ، تصبح ذاكرة التخزين ضعيفة ،



لدى نقدم لكم هذا التطبيق Files by Google المجاني من جوجل و الذي سيوفر لك مساحة إضافية على جهازك من خلال تنظيف الملفات الزائدة التي تحتل الذاكرة بدون فائدة و أيضا التحكم فيها ، كما يتيح التطبيق تبادل الملفات بين أجهزة الأندرويد بدون الحاجة للإتصال بالنت ، و يسهل عملية البحث عليها  بكل سهولة .

تطبيق RAM & Game Booster لتسريع الهاتف

   تحميل ألعاب الأندرويد على الأجهزة ياحبهم  تحميل بعض البيانات ة التي تسمى بالملفات المؤقتة دورها تهيل هملية فتح الأعاب  على الأجهزة بعد تحميلها أول مرة ، لكنها و مع الوقت هاته الملفات تصبح عيئا ثقيلا على الهاتف .و تاخد من "رامات " مما يؤدي إلى ضعف في الهاتف من حيث التنقل بين التطبيقات و الألعاب .




   هنا يتدخل تطبيق RAM & Game Booster لتنظيف الذاكرة المؤقتة للهاتف و يريح المستخدم من الخروج المفاجئ للتطبيقات و بطئ اللعاب ، و العديد من المشاكل . حمله هاتفك يستحقه 


تطبيق Evernote لتدوين الملاحظات 

من التطبيقات المهمة في مجالاها و التي بقيت رغم المنافسة الشديدة من بين افضل التطبيقات لكتابة الملاحظات و حفظها للرجوع إليها في قت لاحق.



يمتاز بسهولة التعامل معه و يتيح لك إمكانية إضافة القوائم و المهام التي تريد القيام بها و الصور ايضا و روابط الويب و العديد من الخيارات ، و يوفر امكانية المزامنة بين جميع اظلجهزة التي تملكها .




 3-افضل تطبيقات الاندرويد 2019 التي تجمع بين الفائدة و المتعة أيضا.

snaptube أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من جميع المواقع على الأندرويد 

تحتاج لتحميل الفيديوهات على جهازك و تواجهك مشاكل او صعوبات في ذلك ، تعبت من التطبيقات التي توفر هذه الخاصية إلا لبعض المواقع .
 إليك أفضل تطبيق لتحميل اي فيديو من أي موقع بكل سهولة .

Snaptube أفضل تطبيقات الأندرويد 

التي تمكن من تحميل الفيديوهات من مواقع كالفيسبوك و تويتر ، يوتيوب، انستجرام، و الذي حاز على ثقة أكثر من 40 مليون مستخدم من كل انحاء العالم .
يتميز بتصميم رائع و سهل التعامل معه و يدعم خاصية تحويل الفيديوهات الى صيغ الاوديو mp3 ، و أضف إلى ذلك ميزة قليل في ان تجدها في تطبيق من هاته الفئة و هي تحميل قوائم اليوتوب في دفعة واحدى ستنفعك في تحميل الفيديوهات التعلمية
و السلسلات بكل سهولة و بطريقة اسرع .
   لا تبحث عن سناب تيوب على متجر جوجل لأنه محظور بسبب سياسة حقوق الملكية و أن هذا التطبيق يتيح التحميل من اليوتوب ، 
للتحميل من هنا مع خطوات التحميل.


تطبيق VIMAGE لمعالجة الصور و التعديل عليها


 صورك  العادية أضف لها  التأثيرات السينيمائية لتصبح صورا تنبض بالحياة ،

مؤثرات متحركة ستطلق معها العنان لإبداعك و خيالك الخصب لتعطي تحفا فنية رائعة ، به العديد من افضافات المتنوعة والجميلة لتذن تمل منا إستخدامه.





أنصحك بتحميله و تجربته بنفسك .



و في الأخير نشكر لكم حسن تتبعكم و قرائتكم للمقال و التي نرجو ان يكون مفيدا لكم.

دمتم طيبين يا طيبين .

جديد قسم : أندرويد