موعد و مواصفات سامسونج جالكسي اس 10 Galaxy S10

موعد و مواصفات سامسونج جالكسي اس 10 Galaxy S10

    موعد و مواصفات سامسونج جالكسي اس 10 - Galaxy  S10






       سبق و تحدثنا عن موعد  الإطلاق الرسمي لهاتف galaxy s10 الجديد من شركة  سامسونج ، في تدوينة سابقة : الموعد الرسمي للكشف عن هواتف سامسونغ Galaxy S10  و كان ذلك بمناسبة CES 2019   و هو معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية  ،
     شركة سامسونج Samsung  قد كانت حددت الموعد الرسمي لإطلاق احد اهم الأجهزة هذا التي سيتم طرحها هذا السنة .  يوم 20 فبراير الجاري  .
          قبيل أيام من الموعد المرتقب .نعود و نسلط على الضوء على بعض  الأخبار الرائجة حول مواصفات الهاتف الجديد اس 10 . إلا انه تجدر الإشارة إلى ان أغلب ما في هذه التدوينة مجرد تسريبات لا يمكن تاكيدها او نفيها , لكن و كما يقول المثل المصري المشهور  " يا خبر اليوم بفلوس بكره يبقى بلاش " 


    مواصفات سامسونج اس 10 الجديد Galaxy S10 


    تتحدث الاخبار عن ان تاريخ اصدار هاتف سامسونج اس 10 الجديد سيكون في منتصف شهر مارس القادم ،  و من المحتمل ان يكون جسم الهاتف كله زجاجي من الامام و الخلف ، 
    * الشاشة 6.1 بوصة
    * الشريحة ميكرو نانو من النوع الصغير ،
    * الشبكة 4G ، 
    *اندرويد الاصدار 9.0 pie.
    * الرامات  6 جيغا ---- 8جيغا
    *الكاميرا الامامية 8 ميغابكسيل 
    * الكاميرا الخلفية 12 ميغابكسيل 
    *بصمة الاصبع متوفرة مدمجة في الشاشة 
    *الألوان : أسود فضي وردي أزرق أخضر 
    *البطارية سعة 3500 ميلي امبير (لا يمكن ازالة البطارية) امكانية شحن لاسلكي
    *الثمن متغير حسب الدول 

    كيف أحمي هاتفي الأيفون أو الأندرويد من التجسس والاختراق


    و لنا عودة غن شاء في لحظة الاعلان الرسمي هن المميزات التي ستوفرها الشركة الرائدة في مجال  لاهواتف الذكية و المنافس القوي لهاتف الايفون التي تنوي شركة آبل اطلاقه هذه السنة ايضا طالع التدوينة لتعرف المستجدات عن هذا الهاتف ايضا  موعد مع الايفون 11   أو  تقرير عن الأيفون الجديد من شركة آبل لعام 2019

     إلى دلكم الحين استودعكم الله  الذي لا تضيع ودائعه .




    معلومه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومة صح .

    إرسال تعليق