تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفك الذكي

تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفك الذكي

    تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفك الذكي 


    تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفط الذكي


    في تدوينة سابقة تحدثنا فيها عن كيف أحمي هاتفي الأيفون أو الأندرويد من التجسس والاختراق ،و اليوم  نسترسل في نفس السياق : حول أهمية حماية بياناتنا على الهاتف االذكي ،  لكننا في مقال اليوم سنتحدث عن تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد و التي لا غنى لكل هاتف أندرويد عنها بسبب نظام تشغيله المفتوح -عكس الأيفون -ا لذي يجعله اكثر عرضة للفيروسات ، مما يرفع من إحتمالية تسريب الصور و البيانات الشخصية كالصور و  المستندات المهنية ، ايميلات ، مما يعرضنا لمشاكل قد نتفاداها بتحميل افضل برامج مكافحة الفيروسات علة جهاز اندرويد الخاص بك .


    أفضل 5 برامج مضادات فيروسات للأندرويد  2019


    قائمة ب 5 برامج من بين افضل تطبيقات مكافح الفيروسات للاندرويد Best Anti virus for Android  قائمة تطبيقات مُكافحة الفَيروسات المجانية من متجر جوجل بلاي ، و كما ذكرنا في التدوينة السابقة الذكر في أول المقال ان من بين السلوكيات الجيدة التي يجب على المستخدم الإعتياد عليها هي تحميل التطبيقات منن المتجر الرسمي للشركات و في حالتنا اليوم من  Google Play، 

    مُلاحظة: هذه الترتيب غير مبني على الأفضلية قمنا باستعراض خصائص كل تطبيق و يبقى لك حرية إختيار ما يناسبك انت و جهازك .

    قائمة بأفضل خمس تطببيقات مضادة للفيروسات للاندرويد مجانية 2019



    الشركة المعروفة في مجال حماية الحواسيب طورت التطبيق لأجهزة الاندرويد بالرغم من ان هناك النسخة المدفوعة، إلا ان النسخة المجانية منه تحتوي على غالبية مميزات اختها المدفوعة .
    تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفط الذكي مجانية 2019

       يتميز التطبيق بذاية على واجهة سهلة الإستخدام ،  و أيضا توفر النسخة المجانية من التطبيق  خاصية الفحص المحسنة من طرف الشركة ، و يقوم بحذف الفيروسات إدا وجدت اثناء الفحص ،و حماية الهاتف من الإيميلات الملغومة   والتطبيقات المحفوفة بالمخاطر و يعمل أيضا على تامين شبكة Wi-Fi . ولم يغفل مطروا التطبيق خاصية الحماية ضد السرقة . و العديد من المميزات ، انا شخصيا أستعمله على حاسوبي فعال .


    من بين أقوى وأذكى تطبيقات حماية هواتف الاندويد ،  و هو ايضا من إنتاج شركة عريقة  في مضادات فيروسات الحواسيب المنزلية او المحمولة ، و لعله من المنافسين الكبار في مجاله ، ينقلب إلى درع منيع أمام هجمات الروابط المشكوك فيها ، و كما انه يكتشف التطبيقات الخبيثة، .

    تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفط الذكي مجانية 2019


    و كسابقه يتوفر على نسختين ، أما المجانية  فتحتوي على بعض الخواص الرائعة كتوفير الحماية الشاملة ضد الفيروسات التي يمكن أن تؤثر على هاتفك الاندرويد ،من مميزاته انه يعرض لك الوقت الذي قضيته في كل تطبيق و هذا شيء عملي و مفيد لمن اراد تنظيم وقته الذي يقضيه في تصفح كل تطبيق  ، جميل ليس كذلك ؟




    الإسم وحد يكفي لمعرفة فعالية هذا التطبيق الذي هو إمتداد لأشهر مضاد فيروسات للحواسيب العملاق كاسبيرسكي و ينافس ايضا على المراتب الأولى للتطبيقات المضادة للفيروسات لاجهزة الأندرويد، تطبيق أمان روعة لا غنى لكل صاحب هاتف ذكي يشتغل بالأندرويد عنه 
    تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفط الذكي مجانية 2019
     ، 
    يتقاسم مع التطبيقات التي سبقته في إحتوائه على نسختين نسخة مجانية و أخرى مدفوعة، توفر النسخة المجانية  خاصية الفحص اليدوي لمحتويات هاتف الاندرويد وتشمل سد حمائي فوري ضد الهجمات الفيروسية ،  و توفر ايضا ميزة حماية في حالة السرقة ومكافحة الرسائل الملغومة او الروابط المشكوك فيها ، 
    و يتيح التطبيق حظر المكالمات والرسائل التي لا ترغب فيها، إضافة إلى انه يلقي نظرة على كل تطبيق قمت بتحميله حتى يتأكد من خلوه من كل فيروس ضار بجهازك .


    التطبيق هو التحديث  لبرنامج CM Security الأصلي الخاص بالأندرويد، فلو اردت تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي ستتفاجئ بالكم الهائل من التنزيلات التي حاز عليها ، التعليقات و المراجعات الإبجابية التي يكتبها المستخدمون في حقه على حساب لتطبيق في المتجر .
    تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفط الذكي مجانية 2019

    مع Security Master هاتفك في حماية من كل برتامج ضار  هو مدافع شرس ضد الهجمات الفيروسية ، كما عودتنا الشركات الكبيرة التي تحترم عملاءها فقد قامت بتوفير نسخة مجانية تحتوي على العديد من المزايا الكافية لحماية هاتفك و إبقائه آمنا طول الوقت  و للنسخة المجانية الكثير من ميزات الحماية فهي توفر ميزة تنظيف الهاتف و امن شبكة الويفي و تتيح حظر المكالمات  و الكثير من الامان لذلك أنصحك بهذا التطبيق الرائع و راجع التعليقات حوله لمعرفة آراء الناس فيه .


    إذا لاحظت أي بطء في هاتف االأندرويد الخاص بك إعلم ان هناك فيروسات او برامج ضارة تستهلك الطاقة و مساحة التخزين ، فعليك بتحميل آخر إصدار من نورتون التطبيق المكافح للفيروسات ، يوفر حماية و أمان  و هذا كله في النسخة FREE ، مميزات التطبيق : 
    *معدل اكتشاف الفيروسات 100٪ 
    *إزالة البرامج الضارة أو تطبيقات التجسس 
    *يتيح خاصية العثور على هاتف الأندرويد المفقود 
    *إمكانية قفل الجهاز عن بُعد كحماية إضافية في حالة السرقة
    *حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها.
    تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد لحماية أفضل لهاتفط الذكي مجانية 2019

    *تنبيه في حالة الاتصال بشبكة ويفيi الغير آمنة، 
    *الإبلاغ عن المواقع الإكترونية على لاانترنت غير الآمنة خلال التصفح، 
    *حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها، 
    *لميزة تصوير أي شخص يحاول فتح جهازك.

    في الأخير كما ذكرنا سابقا لابد من حماية الهاتف الذكي من كل المتطفلين و الأشرار الذين يتجسسون على حياتنا الخاصة التي اصبحت  غالبيتها موجودة على أجهزتنا التي بين ايدينا ، 
    و ذلك من خلال السلوكيات و الأفعال البسيو التي تعلمناها في التدوينة رابطها اول المقال او من خلال تطبيقات مُكافحة الفَيروسات للأندرويد التي أشرا لها في هذا المقال .



    6 برامج خرافية مجانية للاندرويد لممارسة الرياضة و الحفاظ على اللياقة البدنية 
    تعرف على أروع تطبيقات للأندرويد اسلامية مجانية مفيدة في حياة المسلم اليومية 
    حتما سيعجبك أحد هاته التطبيقات للتعديل على الصور الخاصة باجهزة الأندرويد


     في رعاية الله و إلى اللقاء في تدوينة جديدة دمتم طيبين يا طيبين 




    معلومه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومة صح .

    إرسال تعليق