باقة من افضل برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على ويندوز

باقة من افضل برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على ويندوز

    باقة من افضل برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على ويندوز  




    تحميل الفيديوهات من اليوتوب هو امر اصبح ضروري . و قد سبقنا و تطرقنا إلى افضل برنامج تحميل الفيديو للايفون من اليوتوب  ، و نعود اليوم بهذه التدوينة التي سنتطق فيها إلى برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على الويندوز . سنتعرض من خلال أسطر هذا الموضوع باقة من البرامج التي تفي بهذا الغرض مع ذكر المميزات التي يتصف بها برنامج . في نهاية المقال ستكون قادرا على : 
    مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك في وضع عدم الاتصال ، بأي صيغة تريد و مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي ، او التعديل عيلها على حاسوبك .

    تحميل الفيديوهات من اليوتوب أضحى ضرورة 


    منصة اليوتوب ثاني محرك بحث بعد جوجل و أضخم منصة تنزيل الفيديوهات ملايين المقاطع و ملايير المشاهدات يوميا حول العالم ، و نصادف على موقع البوتوب  بعض الفيديوهات التعليمية او الترفيهية او ايا كان مجالها ، و نود تحميلها و الإحتفاظ بها لمشاهدتها فيما بعذ حيث الهدوء و نركز فيها جيدا ، او في بعض الأحيان نود مشاركة المقطع نفسه -و ليس رابط الفيديو - ،من هنا أصبح تحميل الفيديوهات امرا مهما ،  و أضحى ضرورة حتمية ، 


    أفضل 5 برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على ويندوز  


    إليكم هاته الباقة من البرامج لتحميل الفيديوهات من الأنترنت على الحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز ،  و هاته  الأدوات المجانية توفر للمستخدم خيارات كثيرة  كتنزيل مقاطع الفيديو  من YouTube و ايضا من مواقع اخرى بالصيغة التي تناسبك اختيارك. و أيضا تتيح لك اختيار حفظ المقطع بأكمله صوتا و ضورة أو الصوت فقط ، هذا الخيار الرائع الذي يفضله عشاق الموسيقى .

    لائحة  افضل 5 برامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على ويندوز  



    برنامج من اهم مميزاته تحويل صيغ الفيديوهات كما يدل على ذلك اسمه، ، بالإضافة إلى الميزة التي تهمنا في هاته التدوينة و هي تحميل الفيديو من اليوتوب و مجانا ، ليس فقط من youtube  بل يدعم تحميل مقاطع الفيديو من المواقع الأخرى : facebook dailymotion .... ،و يمتاز بواجهة مُستخدم بسيطة جدًا تجعل من التعامل مع البرنامج سهل جدا ، يكفي فقط  الضغط على Add URL ثم لصق رابط الفيديو التذي تود تنزيله على حاسوبك  والضغط على Start Download ليبدأ مباشرة التحميل، و فور إتمام التحميل ستتمكن من تغيير صيغة المقطع أو إذا أردت ان تقوم بأي تعديلات اخري مثل قص جزء فى الفيديو .
    عيبه الوحيد هو ان النسخة المجانية لا تدعم تحميل أكثر من فيديو فى آن واحد، مما يعني انك بحاجة إلى كل فيديو على حده . 
    نقطة الضغف هاته يمكن تجاوزها مع البرنامج المقبل .


    اداة بسيطة و ذكية للحصول على الفيديوهات من اليوتوب لتتمكن من مشاهدتها فيما بعد في وضعية عدم الإتصال ، منذ صدوره سنة 2006 و هو يحصل على تحديثات دورية  آخرها 25.01.2019 ، قم بمساعدة برنامج تنزيل الفيديو من اليوتوب المجاني و أيضا تحوليه غلى صيغة mp3 الصوتية .
    مميزات البرنامج :
    • واجهة البرنامج سهلة و بسيطة لتتعرف كيفية التحميل من هنا 
    • تحميل قائمة تشغيل بأكملها او مجموعة فيديوهات مختلفة دفعة واحدة . لتعرف من هنا .
    • تحميل الفيديوهات بأي صيغة او جودة كانت .
    • صغير الحجم mg34.
    • سرعة التحميل .

    عيوب البرنامج 
    • النسخة المجانية تتيح تحميل فيديوهات أقل من 30 دقيقة .
    • يحمل فقط من اليوتوب .
    • ضرورة البحث عن الفيديو من اليوتوب و نسخ ولصق رابط الفيديو 

    كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتوب 



    • قم بتثبيت  Free YouTube Download
    • اذهب إلى اليوتوب و قم بنسخ رابط الفيديو المراد  تجميله 
    • أضف عنوان URL لفيديو YouTube عبر زر "لصق"
    • اضغط على "تنزيل"
    • استمتع بالفيديو !

    واحد من بين افضل البرامج لتنزيل الفيديوهات بطريقة سريعة وسهلة ليس من اليوتوب فقط بل من العديد من  المواقع الأكثر التي تقدم المحتوى المرئي،  بواجهته الواضحة و سرعته الكبيرة في تحميل ، البرامج يدعم أكثر من 30 موقع ، إستخدمه إذا اردت تحميل الفيديو من الفيسبوك Facebook و Vimeo و DailyMotion ، و يتيح تحميل فيديوهات عالية الجودة  4K video و ايضا تنزيل فيديوهات عديدة  في  نفس الوقت  ، ما عليك سوى لصق عنوان URL ، وتحديد تنسيق إخراج وإعداد الجودة ، وستتم إضافته إلى الدفعة الحالية. ميزة اخرى حجم البرنامج صغير 27 mgb.
    * عيبه الوحيد لا يمكن استخراج الصوت بتنسيق MP3 .


    لتنزيل فيديو  انتقل إلى الموقع و اختر الفيديو الذي تريد تنزيله  و نسخ رابطه ، ما عليك سوى لصق رابط والنقر على "تحليل" وستظهر لك قائمة الخيارات من بينها 4K  إذا كان الفيديو بجودة  4K ، إذا كان هذا الفيديو بهذه الجودة لكن عليك الاخد بالإعتبار أن الحجم سيكون كبيرا  . MP4 هو الجودة المفضلة في التنزيل .


    البرنامج مجاني 100/100 يعني ان كل الخدمات التي سنشرحهها هنا هي مجانية ،


     إسم البرنامج aTube Catcher  يوحي بانه يتيح تحميل الفيديوهات من اليوتوب فقط ، لكنه في وقاع الامر يمكن المستخدم من تنزيل الفيدوهات من شتى المواقع و اكثرها شهرة  ، مزايا التطبيق كما في اغلبها تشبه البرنامجين السابقين : 
    • يتيح تحميل المقاطع بكل الصيغ المتاحة تقريبًا
    • يدعم جميع جودات الفيديو المتاحة 
    • تحميل أكثر من فيديو دفعة واحدة فى نفس الوقت 
    • سرعة قصوى في التحميل 
      إلا انه يمتاز بخواص اخرى : 
    • تسجيل شاشة الحاسوب على شكل فيديو
    • تسجيل الصوت تحويل صيغة اي فيديو على الحاسوب 

    تركنا هذا البرنامج للاخير لأنه الأفضل ، من ناحية تحميل قوائم التشغيل و سرعة التحميل و تنظيم التتنزيلات  أفضل أداة  يمُكن الإعتماد عليها  لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب، بأي جودة و أي صيغة تريدها ، 

     البرنامج  يتيح العديد من المميزات التى تجعل من عملية تحميل الفيديو سهلة وظيفة من الإعلانات ،  مما يزيد في سهولتها بساطة الواجهة و يدعم تحميل فيديوهات 360 درجة إمكانية تحميل الصوت فقط  ،  ذ البرنامج يمتلك خاصية ليس في دونه من البرامج الشبيهة و هي ; ألا وهي التعرف على ما يوجد في  Clipboard بحيث مجرد أن تقوم بعمل نسخ لبرابط فيديو على يوتيوب، و يضعه ضمن اقتراحات التنزيل دون ان تبذل انت اي مجهود فقط اضغط على بدا التحميل
    برنامج المجاني الذي تحتاجه إذا كنت تود الحصول على مقطع فيديو من YouTube












    معلومه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومة صح .

    إرسال تعليق