أفضل برامج الحماية من الفيروسات antivirus للويندوز 2019

أفضل برامج الحماية من الفيروسات  antivirus   للويندوز  2019

    أفضل برامج الحماية من الفيروسات  antivirus   للويندوز  2019  

    أفضل برامج الحماية من الفيروسات  antivirus   للويندوز  2019

    برامج حماية الحاسوب  ضد الفيروسات windows  antivirus software بالنسبة لأجهزة الويندوز  أصبحت مهمة اكثر من ذي قبل ، ذلك لأن الجريمة الالكنرونية أصبحت أكثر خطرا مع تطورأنظمة التجسس و التهكير ... لهذا سنستعرض  لكم في تدوينة اليوم أكثر برامج الجماية ضد الهجمات الفيرسات  الإلكترونية فعالية ، و هي من واقع التجربة و الإختبار التي قام با القائمون على موقع techradar المتخصص في مجال التقنية و الحواسيب و كل ما يدور في فلكها ،  هذا الإختبار والمراجعة على أكثر من 80 جزمة من برامج حماية الحواسيب شملت  كلاً من برامج مكافحة الفيروسات المجانية  و أيضا المدفوعة  من أكبر الأسماء في مجال الأمن المعلوماتي ، حتى تكون المعلومة المقدمة نتيجة تجارب و ليس فرضيات ، و لكي يتوفر لكم أفضل الحلول لحماية وتأمين حواسيبكم .


    أفضل برامج مكافحة الفيروسات للحواسيب التي تعمل بنظام الزيندوز 


    كل سنة بل كل يوم يعمد مطوروا البرامج الضارة والفيروسات إلى طرق جديدة ليتمكنوا من الوصول الكمبيوتر الشخصي والأجهزة الأخرى التي تدعم الإنترنت (كالهواتف الذكية و  اللوحاتو قد سبق و أشرنا إلى كيفية حماية  بياناتك على هاتفك الشخصي سواءا اكان الأيفون او الاندرويد  و ايضا  سجد هنا  تطبيقات حماية  هاتفك الأندرويد ضد الفيروسات  ،  و لحسن الحظ يوازي هذا التطور تطزر آخر هو التذي تقوم به شركات أمان البرامج عبر الإنترنت و حماية الحواسيب من الإختراق  

    لكن قبل ان نبدأ في تقديم البرامج لابد من الإشارة إلى الفرق بين : 


    أفضل برامج الحماية من الفيروسات للويندوز التي يجب عليك استخدامها فى 2019 مضادات الفيروسات.

    * antivirus :هي  برامج حماية الحاسوب داخليا من القيروسات التي قد تأتيه من الأدوات الخارجية ك usb و cd H, أو memory card  ، يصلح للمستخدمين الذين يستعملون حواسبهم فقط دون الإتصال بالانترنت ، برامج مضادات الفيروسات خفيفة الوزن و لا تستهلك الكثير من الموارد .
    * internet security : في حالة ما إذا كان الحاسوب دائم الفتصال بالانترنت و تجري عليه معاملات المصرفية كالشراء  من المواقع التي تقدم عروض الشراء و التي تتطلب اللإدلاء ببعض المعلومات  الحساسة كأرقام البطائق البنكية و كلمة المرور و ما شابه ذلك ، هنا لابدن من  اللجوء إلى برامج  internet security من خلال الإسم نسنتج أنها  برامج حماية المعلومات الشخصية في حالة الإتصال بالنت و ينصح به المستخدمون الذين يشتتغلون على النت و يحملون البرامج و التطبيقات التي قد تكون في بعض الأحيان ضارة و ملغومة ببرامج تجسس يستعملها أشرار العالم في اللإبتزاز او الرقة او اأي غرض إجرامي آخر لهذا وجب الإحتراز .

    * Firewall : الجدار الناري و هو التشبيه الذي يمكن وصف هاته البرامج به ، حائط صدَّ قوي يقف في وجه كل محاولة إختراق أو تجسس ، يكون في غالب الأحيا مدمجا في برامج antivirus  , كما نجده الآن في windows difender K  ، و نشير إلى انه هناك برامج firewall  خاصة  كمثال :  zonealarm free firewall أو Outpost .

    أفضل برامج الحماية من الفيروسات للويندوز التي يجب عليك استخدامها فى 2019

     1 - برنامج Bitdefender Antivirus Plus 2019






    يعتبر  برنامج Bitdefender Antivirus Plus  في الوقت الحالي ، يعتقد أنه هو أفضل برنامج مكافحة فيروسات متوفر للحواسيب التي تعمل بنظام الويندوز . فهو يجمع بين أدوات الحماية من التسريبات و  مجموعة من ميزات الأمان الممتازة الأخرى وهو سهل الاستخدام للغاية -
    حزمة الحماية ضد الفيروسات من  Bitdefender أقرب إلى الدقة في إكتشافها للفيروسات بكل أنواعها كالجذور الخفية و حصن طروادة و برامج التجسس ، حيث تتميز بعلمية فلترة تصفية متصفح لمنع وصول المواقع الضارة إليها ، و كما يتيح التصفح الآمن للحفاظ على سرية التعاملات المالية كلاتعامل بالبطاقات الإئتمانية و المصرفية ، للتسوق على النت بكل امان ، 
    مع كل المميزات السابقة إلا ان هناك غيبان لهذا البرنامج الفعال في مكافحة الفيروسات :
    * يستهلك الكثير من الموارد على الحاسوب 
    *لا يتوافق مع بعض البرامج .



    2- برنامج Norton AntiVirus Basic

    Norton Secured Logo


     الصياد الماهر للبرامج الضارة ، ثاني اقوى مضادات الفيروسات في الحاسوب Norton مكافح الفيروسات الشهير و الذي يمكنه حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا من تلقاء نفسه .
    يوفر برنامج  Norton العديد من الإعدادات  كالأداة الرائعة لحظر عناوين URL  التي تبقي  المواقع الضارة.بعيدة عن حاسوبك الشخصي ، و هاك ميزة التعرف على التنزيلات  المشبوهة و التي من الممكن ان تعصف بحاسوبك في حالة قمت بإنزالها ، فيقوم البرنامج بالتعرف عليها و إيقافها ،  إذا لم يفلت ذلك من شيء ، فإن خدمة سمعة الملفات الممتازة تتعرف على التنزيلات المشبوهة على الفور. 
    يوفر برنامج Norton مكافحة الفيروسات الفعال  ، سهولة إجراء عمليات المسح  السريع و الذكي حيث يمكن القيام بعمليات المسح المخصصة للتحقق فقط من المناطق التي تحتاج إليها. و كما يتيتج البرنامج جدولة المسح  في وقت انت من تحدده .

    هاك  أداة Norton Identity Safe التي تتم م خلالها غدارة كلمات المرور و الدخول إلى الحسابات على الحاسوب يشتكي مها الكثيرون حيث الأداة على  إصدار Chrome تتوقف عن الإشتغال  دون سبب واضح ذلك في بعض الأحيان. الكثير من المراجعات اكدت ذلك  في إنتظار رد فعل من مطوروا البرنامج لأجل حل هذه المشكلة .



    3- برنامج Webroot SecureAnywhere AntiVirus 


    غالبية مضادات الفيروسات في الحاسوب تدعي انها ا "خفيفة الوزن" ، و في الحقيقة أن أداة Webroot SecureAnywhere AntiVirus هي الوحيدة التي تحقق هذا المعطى  حيث لا يستغرق تحميل و تثبيت التطبيق الكثير من الوقت ، 
    * تحتل على 2 Mega على القرص الصلب للحاسوب 
    *لا تستهلك الكثير من الموارد على ذاكرة الرام RAM 

    ليس هناك حل وسط بشأن الميزات ، على الرغم من. إلى جانب الحماية الأساسية ، هناك مراقبة سلوك ذكية ومضاد دقيق في الوقت الحقيقي وجدار حماية وشبكة اتصال وشبكة اتصال محسنة ضد الفدية وغيرها من الإضافات المثيرة للاهتمام.

    ليس من السهل مقارنة دقة Webroot بالمنافسة ، حيث إن مختبرات الاختبارات الكبرى نادراً ما تقيم منتجات الشركة. لكن عندما تتم مراجعتها ، فإنها تحرز نتائج جيدة بشكل عام ، وتظهر اختباراتنا حماية قوية وموثوقة.

    4- برنامج F-Secure Antivirus SAFE 

    هي حزمة فعالة من أدوات مضادات الفيروسات ، تحتوي على ميزات جديرة بالإهتمام .
    مع  يمكنك الحصول على البرنامج إلى  مكافحة الفيروسات ،و أيضا حماية  بياناتك و تعاملاتك المالية  أثناء التسوق من النت كما يوفر أالعديد من الأدوات التي تتيح الإبحار في امان لكل الهائلة  و، و أيضا أداة تتبع الهوتاف الذكية في حالة فقدانها سواءا كانت تعمل بنظام Android أو iOS  ، كما يمكنك قفل جهازك عن بعد إذا اقتضى الأمر ذلك

    واجهة البرنامج سهلة الإستخدام  يتميز ايضا بخفة وزنه و قلة استهلاكه للموارد على الحاسوب بالمقارنة مع باقي مضادات الفيروسات ، يمكن تركه يعمل تلقائيا ، و في بعض الحالات البسيكة يمكن التدخل يدويا لحل المشاكل ببعض النقرات .



    5-Kaspersky Anti-Virus 

    االبرنامج المشهور و الغني عن التعريف العملاق الروسي  Kaspersky في الامن المعلوماتي ، يتميز بواجهته المصممة تصميما جيدا ، لتظهر اساسيات حمايةالحاسوب من الهجمات و الفيروسات و الرسائل الملغومة ، حيث يعمل البرنامج على
    *  تصفية الويب على حظر عناوين URL الخطرة ،
    * اكتشاف التهديدات  بكل دقة وإزالتها
    * تتبع تقنيات المراقبة الذكية وإجراءات عكسية ضارة
    *حظر البرامج الضارة وإزالتها من المنظقة المصابة


    إذا كنت بحاجة فقط لحماية دقيقة وموثوقة ومتناسقة للبرامج الضارة ، فستوفر لك Kaspersky Anti-Virus خدمة جيدة.


    تجدر الإشارة إلى ان كل هاته البرامج تقدم هاته المميزات التي ذكرناها في النسخة مدفوعة الاجر و إذا اردت التعرف على الأثمنة و العروض المتاحة حاليا هنا التدوينة الأصلية 
    معلومه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومة صح .

    إرسال تعليق