الغاء السايد بار من المواضيع

للتفعيل او الاغلاق اضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي بعد الضغط علي المربع اسفل كلمة مرئي تقوم الاضافة ب الغاء السايد بار من المواضيع

تحميل Apex Legends على الهواتف الذكية سيصبح ممكنا

مايو 08, 2019
Apex Legends اللعبة الشهيرة في الوقت ، حان دورها هي ايضا ان تكون لها نسخة على الهاتف الذكي ، مثل من سبقتها من الألعاب PUBG و لعبة Fortnite .




Apex Legends قريبا على الهواتف الذكية 


Apex Legends اللعبة التي لقت شهرة كبيرة في وقت قياسي حيث تم إطلاقها في 4 فبراير الماضي  من طرف Respawn  ، إلا انها انتشرت بشكل كبير بين عشاق الألعاب الإلكترونية حيث وصل عدد اللاعبين حاليا تجاو خط 50 مليون لاعب حول العالم، وقد يزيد العدد في المستقبل القريب بسبب أن شركة AE أعلنت انها ستمكن مستخدمي الهواتف الذكية من اللعب أيضا على هواتفهم، ال‘لان التي تم يوم امس في مؤتمر الهاتف،  ، أعلنت EA خططها لإعطاء لعبة Apex Legends شعبية  أكبر بإيتاحتها على منصات اخرى غير XBOX و PS4  و الحاسوب.
اساطير ابيكس  على الأجهزة المحمولة



أصبح النوع الجديد من Battle Royale ، مثل PUBG و لعبة Fortnite . من بعض الالعاب الأكثر شعبية في وقتنا الراهن، وبما ان الهاتف المحمول هو الجهاز الاكثر إستعمالا فلا عجب ان تتجه الشركات المصنعة للألعاب إلى غنتاج نسخة من العابها للهواتف الذكية و اللوحات الإلكترونية.


 أساطير أبيكس تضع رحالها على الهاتف الذكي 


تتواجد حاليا لعبة Apex Legends على ثلاث منصات رئيسية للالعاب و هي PC و Xbox One و PlayStation 4، بينما تغيب عن منصة Nintendo Switch و التي يتساءل اللاعبون على المنصة الاخيرة إن كانوا سيحصلون على لعبة أساطي أبيكس على Nintendo Switch، حيث أكد مطوروا اللعبة انهم يفكرون في تنزيلها على عدة منثات جاء ذكر الهواتف النقالة فقط من بينها، دون الإشارة غلى Nintendo Switch.

و حصول الهواتف المحمولة على نسخة من لعبة  Apex Legends، فهو دليل على أن ان ربما اللعبة ستعرف طريقها إلى منفذ Nintendo Switch في المستقبل القريب ،تمكين الهواتف النقالة على نسخة من لعبة اساطير ابيكمن شيء جميل، لكن حاليا لم يتحدث أي مسؤول عن تفاصيل هذا النقل من الحواسب إلى الهواتف، و سيبقى عشاق الالعاب  في انتظارأكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي أن يتم تنزيلها بجودة على الهاتف المحمول .

أساطير أبيكس في الصين 


سيتم إطلاق لعبة Apex Legends في القريب في الأسولق الصينية التي تعتبر من اهم اسواق الألعاب، نظرا للعدد االهائل لعشاق الالعاب بأكبر دولة من حيث تعداد السكان.


سننتظر المزيد من الأخبار قبل أن نفرح.

مواضيع ذات صلة

Previous
Next Post »

اعلان الهيدر