مميزات النظام الجديد iOS 12.3 التحديث الأخير لأجهزة آبل

مميزات النظام الجديد iOS 12.3 التحديث الأخير لأجهزة آبل
    تحديث آبل  iOS 12.3 الاخير الذي أطلقته مؤخرا الشركة العالمية الرائدة في مجال  تقنية الهواتف الذكية التي أسسها الراحل ستيف جوبز، ويستهدف التحذيث أجهزة الأيفون و الايباد وتلفاز آبل، تعرف معنا على تفاصيل ومميزات التحديث الأخير من آبل.



    تحديث آبل الأخير نزل قبل مؤتمر آبل العالمي للمطورين التي تنظمه عملاق الهواتف الذكية آبل في بداية الشهر القادمن والذي من المزعم ان تطلق تحديث iOS 13 ، أطلقت لآبل حاليا نظام اي او ايس iOS 12.3 ن بعدة مزايا مهم سنستعرضها في مقال اليوم.


    وتجدر الإشارة إلى أنه آخر تحديث لهواتف الآيفون 6، 6 بلس والآيفون SE.


    أهم مميزات الجديدة في تحديث iOS 12.3 :

    عودتنا شركة لآبل في كل تحديثاتها بالاهتمام بالثغرات الامنية التي تظهر في نظام التشغيل، و أيضا تعمل على إصلاح الاخطاء المتكررة، تعديلات روتينية فت آبل على القيام بها في كل التحديثت السابقة، كما هو الححال في التحديث الأولي الحالي الذي يسبق التحديث القادم 13 IOS، حصل تطبيق جهاز آبل على تطور خلال تحديث 12.3.

    تطبيق تلفاز آبل على تحديث iOS 12.3 :


    تطبيق تلفاز آبل على تحديث iOS 12.3
    حصل تطبيق تلفاز آبل في تحديث iOS 12.3 على تصميم جديد وأضافوا له خاصية جديدة حيث أصبح بإمكان أي شخص له إشتراكات يمكنه مشاركتها مع ست من افراد عائلته على الأكثر، ولا يحتاج هذا إلى فتح حسابات جديدة، ميزة مهمة،
    مع ميزة التشغيل الذكي للاختيار بين جهاز Apple TV أو تلفاز ذكي يدعم AirPlay 2 .


    خاصية AirPlay 2 في تحديث iOS 12.3


    ميزة airplay-2 في اي او اس12.3
    خاصية  Airplay 2 تم الكشف عنها لأو مرة من طرقف مظوري نظام لآبل سنة 2017 خلال مؤتمر المطورين الذي تقيمه سنويا الشركة، حيث أبح ومع التحدي الجدي بإمكنان اصحاب هواتف الأيفون التعامل مع أي جهاز تلفاز ذكي تابع لأاي شركة المهم ان يكون يدعم ميزة airplay 2 . التطبيق أتاح  مشاركة الفيديوهات والصور والموسيقى والمزيد مباشرة من آجهزة الآي-فون والآي-باد إلى التلفاز الذكي الذي يدعم AirPlay 2‬.
    ‫‫من خلال ميزة إعادة التشغيل بضغطة واحدة، يتم تلقائيًا تشغيل برنامج التلفاز أو الفيلم الذي تختاره على آخر شاشة استخدمتها حسب الوقت والموقع‬.

    اقتراحات Siri لمشاهدة الأفلام وبرامج التلفاز تتضمن الآن خيارًا لاستخدام AirPlay‬.

    تم الاقتراحات الذكية كلها على الجهاز، وبذلك تضمن الحفاظ على خصوصية معلوماتك الشخصية باستمرار‬.

    معلومه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومة صح .

    إرسال تعليق