أفضل برنامج تعديل الصور للأندرويد مجاني تعر على مميزاته

أفضل برنامج تعديل الصور للأندرويد مجاني تعر على مميزاته
    أفضل برنامج تعديل الصور للأندرويد مجاني بديل الفوتوشوب يمكن المستخدم من تصميم صور إبداعية، هو موضوع تدوينة اليوم، نحتاج يوميا التعديل على صورنا والكتابة عليها لعدة أسباب منها الشخصي ومنها العملي: مثلا الأشخاص الذين يديرون صفحات الفايسبوك وباقي مواقع التوصل الاجتماعي يحتاجون يوميا إلى تصاميم السوشيال ميديا سريعة ليس بالضروري أن تكون غحترافي كتلك التي يتم تصميمها بالفوتوشوب، لكن اللجوء إلى برنامج الفوتوشوب ليس في متناول الجميع وليس دائما متاح لمن يستطيعون العمل عليه. لهذا سنتحدث اليوم عن تطبيق يسمح بالتعديل على الصور والكتابة عليها وإضافة المؤثرات والأروع انه سيكون متواجدا دوما على هواتفنا بالإضافة إلى مجانتيه.


    أفضل تطبيق Pixlr بيكسيل أرت المجاني لأجهزة الاندرويد

    برامج تحرير الصور للأندرويد كثيرة على متجرplay store منها المدفوع ومنها المجاني، خلال رحلة بحثنا عن أفضل برنامج حرصنا على ان يجمع بين العديد من المميزات وكما كان مبدأ مجانية التطبيق أولويتنا حتى يتسنى للجميع الاستفادة منه.
    برنامج Pixlr واحد من أقوى تطبيقات تحرير الصور والتعديل عليها إنه مجاني، ويحتوي على الكثير من الميزات الرائعة التي سنتحدث عنها في القادم من فقرات التدوينة.

    مميزات برنامج Pixlr برنامج تحرير الصور للأندرويد:

    · يوفر البرنامج خيارات كثيرة للتأثيرات التي يمكن ان تضفي على الصور طابعا جديدا وفريدا يمكن تغيير نمط الصورة إلى النمط القديم أو إضافة تأثير الفقاعات وما شابه ذلك فالتطبيق يوفر العديد من الخيارات يكفي فقط إطلاق العنان للإبداع. 
    • · احتواؤه على عدة فرشات لرسم وتخطيط ما تريده على صورك. 
    • · أدوات القص واللصق وتحديد جزء واحد من الصورة للعمل عليه مع إمكانية إضافة صورة فوق الصورة والتحكم في نسبة السطوع والشفافية.
    • · يتيح عملية البحث على الانترنت مباشرة من التطبيق وتحميل الصور التي تشاء وتضعها مباشرة في مكان العمل والبدا في التصميم والتعديل عليها.
    • · أدوات مثل الممحاة لمسح جزء من الصورة وأداة توأمة الألوان لأخد جزء من لون معين ووضعه على جزء آخر.
    • · أداة الكتابة على الصور باللغة اللاتينية ويدعم العربية مع لوحة تحكم في لون وحجم وتظليل الخط.
    • · يفر التطبيق المئات من الملصقات والأيقونات الصغيرة لتحول صورك من عادية على متميزة. 
    • يمكن مع هذا البرنامج من إضفاء اللمسة الكرتونية على كل الصور مميز أليس كذلك؟ 

    قد تهمك: أفضل 3 متصفحات الإنترنت لهواتف الأندرويد 2019 سريعة وآمنة
    عيب واحد انه يعرض الإعلانات في بعض الأحيان، كما هو الحال عندما تكون على وشك حفظ التصميم النهائي، ولكنها لا تتطفل إطلاقا عليك وانت في ورشة العمل،
    ميزة أخرى للتطبيق هو انه يوفر إمكانية مشاركة الصور بعد النتيجة النهائية من تصميمها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن للمستخدم تنزيلها على ذاكرة هاتف الاندرويد بمختلف الصيغ والاحجام وبجودة مقبولة إلى جيدة. 

    بطبيعة الحال لتصاميم أكثر إحترافية وبجودة كبيرة ليس هناك أفضل من الفوتوشوب على الحواسيب، إلا انه برنامج التعديل على الصور المجاني للأندرويد Pixlr يمنح المستخدمين الأدوات اللازمة للخروج بنتيجة مرضية عن الصور المصممة. لا تترددوا في تجريبه وإخبارنا في التعاليق عن مميزاته وعيوبه، وأيضا إن كنتم تعدلون على الصور بتطبيقات أخرى أكثر تميزا أخبرونا في التعاليق.

    دمتم بخير.

    معلومه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومة صح .

    إرسال تعليق