افضل برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع حتى من اليوتوب

افضل برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع حتى من اليوتوب
    تحميل فيديزهات على الأيفون من أي موقع هو ما سنتعرف عليه اليوم في هذه التدوينة التي بحث العديد من عشاق الأيفون عن حل لمعضلة تحميل مقاطع الفيديو على ذاكرة هواتف الايفون، تابعوا معنا الموضوع فيه تفاصيل عن البرنامج و كيفية التحميل.و لو واجهتكم أية مشكلة تواصلوا معنا في التعليقات و سنحاول أن نجيب على تساؤلاتكم والرد على إستفساراتكم.
    افضل برنامج تحميل الفيديو للايفون


    أفضل برنامج تحميل الفيديو للايفون من اي موقع حتى من اليوتوب

    برامج تحميل الفيديو على غاليري الأيفون تمت تجربة العديد منها قبل الإختيار النهائي على هذا البرنامج الذي مع العديد من المميزات المتفرقة في كل برنامج خاص بتحميل مقاطع الفيديو والصوتيات على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS ، دعوكم لإتمام قراءة المقال الذي نستعرض فيه مزايا و عيوب هذا البرنامج الفريد، وكما جرت العادة توفير رابط التحميل من App Store.

    أقوى تطبيق تحميل الفيديو للايفون من اي موقع مجانا

    التطبيق الذي يتيح تحميل فيديوهات على الأجهزة التي تشتغل بنظام IOS الأيفون و الأيباد هو :
    بانوراما فيديو Panorama video الذي يتيح وبكل سهولة الاحتفاظ بالفيديوهات على هواتف الأيغون من مواقع التواصل الأجتماعي كالفيسبوك و تويتر و غيرها و النسخة الاخيرة التي ستجدون رابطها أسفله تشمل حتى انستغرام، وإن كنت تبحث عن برنامج تمزيل فيديو على الأيفون من اليوتوب فها البرنامج هو الأفضل أيضا .
    قد يهمك:  كيف أحمي هاتفي الأيفون أو الأندرويد من التجسس والاختراق
    التحميل يكون اولا على ذاكرة التطبيق أولا وبعدها تختار من الفيديوهات التي تريد تنزيلها على أستديو الأيفون ، مع إمكانية تحرير الفيديوهات التي تستقبلها على هاتفك الذكي سواءا من مواقع التواصل الاجتماعي الكثيرة ا كالواتس اب أوغيرها ، فيمكنك تحريرها والتعديل عليها بحسب ما تود وترغب و إضافة المؤثرات ، حسب إبداعك ،
    هذا التطبيق الأكثرمن رائع له خصائص سنلخصها في النقاط التالية

    مميزات تطبيق فيديو لتحميل الفيديو على الأيفون


    • تطبيق Panorama video كان في بداياته متخصص في تحميل الفيديوهات من اليوتوب ، و بعد إنتشاره حرص مطوروه على تحسين جودة الخدمات التي يقدمها و أضاف إليه خاصية تحرير الفيديوهات والتعديل عليها ، هذه الخاصية التي أصبحت مطلوبة و بكثرة من طرف كل المستخدمين {سواءا كانوا من عشاق الأيفون أو الأندرويد }.
    • التطبيق متواجد على متجر آبستور AppStore و هو من تصميم و تطوير كفاءات عربية صراحة شيء يفرح. لكي لا نطيل عليكم ننتقل للحديث عن مميزاته :
    • برنامج بانوراما فيديو Panorama video  يدعم اللغة العربية ، بالإضافة إلى اللغات الأجنبية ، و هي ميزة مهمة خاصة انه موجه للجمهور العربي ، و حتما هناك فئة لا تجيد التعامل مع التطبيقات التي تعمل باللغات الأنجليزية او الفرنسية و غيرها من لغات العالم ، فاللغة عامة عامل مهم لكي يفهم المستخدم كيف يتم التشغيل و الاستفادة من المميزات والخصائص الموجودة في التطبيقات ، و هذا يوفر علينا الجهد والوقت ، فهي ميزة رائعة جدا إذا تواجدت في أي تطبيق.
    • برنامج بانوراما فيديو لتحميل مقاطع الفيديو على الأيفون مجاني بالكامل في تحميله واستخدامه أيضا، و هذه اهم ميزة يبحث عنها غالبية المستخدمين بالرغم من مرور بعض الإعلانات أثناء إستخدامه.
    •  تطبيق بانوراما فيديو يتيح للمستخدم تحميل مقاطع الفيديو من اليوتوب خاصة و من غالبية مواقع التواصل الإجتماعي او حتى المواقع الأخرى بطريقة سهلة .

    كيفية عمل أقوى تطبيق تحميل الفيديو للايفون من اي موقع مجانا

    و لك خياران بعد التحميل : إما الأحتفاظ به في التطبيق و التعديل عليه هناك ، او تنزيله على استديو الأيفون ، ومشاهدتها متى ما سمح لك الوقت ، كما يمكنك مشاركتها مع من تحب عبر  تطبيقات تحرير الصور للأيفون وتعديلها الكثيرة و المتواجدة على متجر التطبيقات الخاص ب اي او ايس.
     تحميل التطبيق

    لتحميل الفيديوهات نقوم بالذهاب إلى المكان المشار إليه في الصورة التالية، قم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميله من اليوتوب أو الفيسبوك أو غيره من المواقع، و توجه إلى المكان المشار إليه اسفله أنقر للدخول إلى متصفح البرنامج، الصقه به، هنا سيتم  تحويلك إلى الصفحة المطلوبة و يظهر إمكانية التحميل و الخيارات المتاحة،
    هنا ايضا تجد الفديوهات التي حملتها من قبل إذا أردت الرجوع إليها.
    أقوى برنامج تحميل الفيديو للايفون
    نصيحة بعد تنزيل الفيديو على أستديو الأيفون قم بحذفه من جالري التطبيق حتى تحافظ على مساحة التخزين
      هناك ميزة أخرى في هذا تطبيق تنزيل الفيديو على ذاكرة هواتف الأيفون إلا وهي  : إنشاء فيديو من الصور فقط ،


    مثلا تملك صور العائلة او الأسرة الصغيرة لرحلة استجمام او لطلاب المدرسة في احدى المبادارات ، يمكنك التطبيق من ترتيبها كما تشاء و إضافة الموسيقى أو التعليقات الصوتية عليها و تحريرها و الكتابة عليها ، بكل سهولة، يكفي فقط النقر على ميزة image to video. وأطلق العنان لإبداعك.بمكن القول أنه من أفضل برامج تحرير الفيديوهات للأيففون ايضا، تابع القراءة لتتاكد من ذلك

    * تطبيق بانوراما Panorama video 2018 يسمح بإستيراد مقاطع الفيديو التي صورتها بهاتف الأيفون و تحريرها و التعديل عليها ، و إضافة النصوص و الصور و الأيقونات على الفيديوهات


    و أيضا يتوفر على خواص القص و اللصق من المفاطع لحذف كل ما لم ترغب ان يظهر في الفيديو و الإبقاء على اللقطات الجميلة ،
    * في نفس السياق التطبيق يحتاج منك الموافقة فقط على استعمال الكاميرا الخاصة لهاتفك . و ستتمكن من تصوير فيديو من داخل التطبيق كما هو موضخ في الصورة أسفله و التعديل عيله بعد التسجيل و الاستفادة من كل المميزات التي سبق ذكرها.


    التطبيق يعطيك حرية الإبداع و التعديل على الصور و الفيديوهات كما تشاء

    * تحدثنا عن خاصية التعديل على المقاطع التي حملتها من التطبيق مباشرة ، اضف إليها إمكانية القيام بكل ما سبق على الفيديوهات التي يرسلها لك الأصدقاء على الواتساب او الميسنجر... عن طريق خيار استيراد import . الأمر أسهل من ما تتصور ضغطة زر تكفي .

    * يمكن تطبيق بانوراما من تحميل الفيديوهات بصيغة الأوديو فقط ربما تريد تحميل التعليق أو التاثير الصوتي من فيديو معين دون الحاجة للصورة ، للك فرصة فعل ذلك بضغطة واحدة قبل التحميل تختار الصيغة التي تريد ان تحمل بها الفيديو و إن كنت قد حملت الفيديو و اردت تحويله لإلى mp3 ستجد ميزة converter  المتواجدة في التطبيق . أدخل على استديو التطبيق و اختر الفديو الذي تريد تحويله غلى مقطع صوتي اضغط على الخيارات ستظهر لك converter اختر mp3 يكفي الضغط عليها جتى يبدا التطبيق بالتحويل.
    قد يهمك:  أفضل 5 تطبيقات لتراقب و تتحكم عن بعد فيما يقوم به طفلك على الهاتف

    * يتيح تطبيق بانوراما إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو- مباشرة- التي حملها المستخدم او التي قام بتحريرها و التعديل عليها ، مباشرة من خلال التطبيق نفسه دون تنزيلها على الهاتف تفاديا لتكرار العملية و ربحا للوقت و الجهد و مساحة التخزين أيضا

    فمثلا قمت بتحميل مقطع عدلت عليه ام لا و تريد مشاركته على الفيسبوك او بعض التطبيقات الاخرى ن فأنت لا تحتاج لتنزيله على اليفون و من تم مشاركته ، التطبيق به خاصية المشاركة المباشرة مع باقي التطبيقات يكفي فقط ان تختار ما هي التطبيقات التي تريج من ترسل إليها المقاطع و قضي الأمر، تطبيق لا تنتهي مميزاته نحاول تلخيصها لكم و نترك لكم الوقت لتجربته و اللإستفادة منه 

    في بداية المقال تحدثنا عن مجانية التطبيق ، إلا انه و كما تعلمون ان غالب المطورين يعملون ليل نهار لتصميم برنامج قصد الربح المادي و هذا عادي ، لهذا فالإعلانات التي تظهر في التطبيق بالنسبة للنسخة المجانية ، لن نقول أنها عيوب التطبيق بل هو بديل عن شراء التطبيق ، و أيضا تجدر الإشارة إلى ان التعديل على مقاطع الفيديو ليس مجاني تماما، فبعد الإنتهاء من إنشاء الفيديو الخاص بك ، ستجد إسم التطبيق بحجم صغير اسفل الفيديو و هذا قد يزعج البعض ، و لتفادي كل هذه الأشياء الغير مرغوبة يمكنك شراء النسخة المدفوعة ، و إلا فان النسخة المجانية كافية الإستعمال الشخصي التحميل من تحميل التطبيق


    متابعينا الكرام يقدم لكم فريق العمل الشكر على حسن متابعتكم و ننتظر تعليقاتكم حول تجربتكم للتطبيق و اي ملاحظات عليه او عيوب و مميزات لم نلاحظها امدونا بها و سنعمل على إضافتها في المقال،



    معلومه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومة صح .