إحم بياناتك على هاتفك بأقوى تطبيقات مكافحة فيروسات لهواتف أندرويد في 2019

إحم بياناتك على هاتفك بأقوى تطبيقات مكافحة فيروسات لهواتف أندرويد في 2019
     أفضل تطبيقات مكافحة فيروسات هواتف أندرويد في 2019 هو محور موضوع مقالة اليوم، كما عودناكم ان نبحث ونستعرض لحضراتكم كل جديد والمفيد، لانه لم يعد مقبولا  ان تترك البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة المتواجدة على ذاكرة تخزين هاتفك عرضة للسرقة أو الإختراق، في وقت كثر فيه الانذال حول العالم الذين يحاولون الوصول إلى هذه البيانات بطريقة غير شرعية والقيام بإبتزاز الأشخاص أصحاب هذه المعلومات.
    أقوى تطبيقات مكافحة فيروسات لهواتف أندرويد في 2019


    تحت شعار حملة حماية بياناتك على هاتفك أهم اولياتك

    ماهي أفضل تطبيقات مكافحة فيروسات لهواتف أندرويد في 2019


    الإستعانة بتطبيقات الحماية الإلكترونية وبرامج محاربة الفيروسات أضحى ضروريا، في زمان أصبحت فيه المتاجرة بالمعلومة الحساسة للأشخاص والمؤسسات مصدر رزق الكثيرين حول العالم، ما رفع من معدلات الهجوم الإلكرتوني كما وكيفا، حيث إرتفعت أعداد محاولات الإختراق وكذلك تطور فيه الفيروسات الإلكترونية وتنوعت طرق الإختراق والاحتيال اللكتروني لكن يبقى الهدف واحد، وهو الهدف الذي نسعى للحد منه: حصول الطرف الآخر على معلومة تخصنا بدون إذن.
     لهذا يجب رفع درجة الحماية إلى أقصى درجة وبهذا الخصوص قمنا بالتنقيب وسط آلاف البرامج من متجر بلاي ستورعن أفضل تطبيقات حماية هواتف الاندرويد
    هناك الكثير من تفاصيل حياتنا المخزنة داخل الهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بنا، لذلك نحتاج إلى أمان الهاتف المحمول الذي بين أيدينا، تابع معنا قراءة المقال للتعرف على أفضل برامج حماية جوالات الاندرويد من الفيروسات.

    أفضل تطبيق مكافح فيروسات للأندرويد

    Kaspersky Internet Security العملاق الروسي الخبير في مجال الحماية والامان الإلكتروني على اجهزة الحواسيب أطلق منذ زمن النسخة الخاصة بالهواتف الذكية، ونذ ذاك الحين وهو يطور من نفسه حتى أصبح من أقوى مضاد الفيروسات لهواتف الاندرويد Kaspersky Internet Security for Android، يشتغل على الاجهزة ذات الإصدار 4.2 ~ 9، ويتم تنصيبه على مساحة 150 ميغابايت على الذاكرة الرئيسية للهاتف.
    في الإصدار الخاص بالجوالات، يوفر درجة امان قوية ليس فقط ضد الفيروسات، والبرمجيات الخبيثة، بل وايضا يقدم حماية هاتفك الخاص من التطبيقات والمواقع والملفات المكوك في أمرها او في مصدرها. هذا فيما يخص الهجوم الإلكتروني.
     أيضا لو كان الهجوم على أرض الواقع لا قدر الله وتمت سرقة الهاتف الذكي الخاص بك أو ضاع منك، يوفرKaspersky عدة خيارات المكافحة للسرقة او الضياع تمكن من تعطيل هاتف الاندرويد عن بعد، مع مميزان كثيرة 
    • يمنع التطبيقات المشبوهة والمواقع والملفات
    • يتيح لك التحكم في الوصول إلى تطبيقات محددة
    • يكبح مكالمات رصد برامج التجسس والنصوص والموقع
    • يتضمن أدوات مكافحة السرقة لحماية الهواتف النقالة والبيانات
    • يستخدم خاصية التعلم التلقائي لمكافحة التهديدات المستجدة.

    من أقوى تطبيقات مضادات الفيروسات لهواتف الأندرويد إلا انه مدفوع وهذا له تبريره فهو متكامل

    أقوى مكافح فيروسات مجاني للاندرويد:

    يعد AVG Antivirus for Android إصدار الخاص بهواتف الأندرويد الذي يشتغل على على أي هاتف أندرويد إصدار 5.0، بالرغم من انه مجاني إلا ان برنامج مكافحة الفيروسات AVG يوفر العديد من المميزات التي من شانها الرفع من درجة حماية هاتف الاندرويد:
    • حماية قوية من الفيروسات، 
    • حماية هاتف الاندرويد من البرمجيات الخبيثة، 
    • صد وكبح برمجيات التجسس،
    •  إلى أدوات تحمي جهازك من السرقة أو الضياع.
    • يقوم فحص شبكة Wi-Fi المتصل بها هاتف الأندرويد البحث عن أي تهديد قد تمثله شبكة واي فاي.

     مميزات اخرى يوفرها تطبيق AVG مضاد الفيروسات المجاني للاندرويد، يحصل كل من حمل التطبيق على هاتفه خزانة للصور، وأيضا ميزة قفل التطبيقات، وVPN شبكة افتراضية خاصة.
    أفضل مكافح فيروسات مجاني للاندرويد:

    ميزة أخرى قوية جدا هي «الكاميرا الفخ» الكاميرا الأمامية التي تقوم بإلتقاط صورة أي شخص يقوم بثلاث محاولات فاشلة لأدخال كلمة مرور فك قفل الهاتف، ليس هذا فحسب بل يتيح إمكانية تتبع الهاتف المسروق على الخرائط.

    أقوى مكافح فيروسات لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي

    : Trend Micro Mobile Securityيشتغل أجهزة بإصدار أندرويد 4.1 أو أحدث ويحتل مساحة صغيرة هاتفكيبدو الإسم غريبا على الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد، إلا انه من أشهر التطبيقات المعروفة في مجال Mobile Antivirus، 
    من اهم مميزات هذا التطبيق ان يتيح للآباء تحديد نشاط الأبناء على هواتف الأندرويد، والجميل في التطبيق انه لا يشكل ضغط على مساحة تخزين الهاتف لأنه يستعمل التخزين السحابي.
    لعلك تتساءل عن سبب الإشارة إلى مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي، والجواب في الأداة التي تفحص حسابك على أشهر تطبيق سوشيال ميديا "الفيسبوك" وتعمل على المراقبة الدائمة للإعدادات، والتنبيه في حالة نشاط مشكوك يه على هذا التطبيق الذي يحنوي على كم هائل من المعلومات الحساسة.


    معلومه
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع معلومة صح .

    إرسال تعليق